مـــرحبا بكم في منتديات نجوم الــشام

لقد تم افتتاح منتدى نجوم الشام للبرامج الشاملة برامج جوالات - برامج كمبيوتر - العاب وغيرها من البرامج
لطلب ايه برامج ارجو ارسال اسم البرنامج على الايميل التالي star7sham@hotmail.com

    [color=cyan]في خطوة احترافية جديدة.. نادي العين يحصل على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي كأفضل مؤسسة رياضية محلية [/color]

    شاطر

    حمود الدهماني
    عضو نشيط

    عدد المساهمات : 10
    نقاط : 26
    تاريخ التسجيل : 27/12/2010

    [color=cyan]في خطوة احترافية جديدة.. نادي العين يحصل على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي كأفضل مؤسسة رياضية محلية [/color]

    مُساهمة  حمود الدهماني في الخميس يناير 06, 2011 1:51 pm

    الموقع الرسمي لنادي العين / حقق نادي العين الرياضي الثقافي إنجازاً غير مسبوق على مستوى الأندية المحلية وذلك بحصوله على جائزة أفضل مؤسسة رياضية محلية لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي.

    وتم الإعلان عن ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس أمناء الجائزة في الحادية عشرة والنصف من صباح اليوم بفندق جميرا بيتش للإعلان عن الفائزين بالجائزة في دورتها الثانية.. بحضور المهندس مطر الطاير رئيس مجلس أمناء الجائزة والدكتور أحمد الشريف الأمين العام، والدكتور عاطف عضيبات رئيس لجنة التحكيم وعدد من أعضاء مجلس الأمناء في الجائزة الأغلى والأكثر تنوعاً في فئاتها على مستوى العالم، بالإضافة إلى القيادات الرياضية ورجال الإعلام.

    وسيتم تكريم نادي العين الرياضي الثقافي والفائزين بجوائز الدورة الثانية في السادس من شهر يناير المقبل خلال حفل كبير يتناسب مع قيمة الجائزة التي تتشرف بحمل اسم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتترجم رؤيته نحو مستقبل رياضي مشرق، ومع الدعم الذي تناله الجائزة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي راعي الجائزة وسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الجائزة.

    وتم الكشف خلال المؤتمر الصحفي عن فوز صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي- عضو المجلس الأعلى- حاكم الشارقة بشخصية العام الرياضية المحلية، وفوز الشيخ محمد بن حمد آل ثاني نجل أمير دولة قطر، ورئيس ملف الدولة الخليجية التي فازت بتنظيم بطولة كأس العالم 2022 بلقب شخصية العام الرياضية.

    وفاز الملحق الرياضي بجريدة الخليج بأفضل تغطية، ومنتخب البولينغ بأفضل فريق محلي، وأحمد خليل لاعب الأهلي بأفضل لاعب محلي صاعد، ضمن جوائز محمد بن راشد للإبداع الرياضي.
    الجدير بالذكر أن نادي العين الرياضي الثقافي كان قد حصل في العام الماضي على جائزة الشيخ خليفة للامتياز في نسختها التاسعة 2008-2009، كأول نادي بالعالم يحصل على جائزة تميز شامل.. ويعتبر نادي العين هو أول نادي عربي يحصل على جائزة الآيزو في عام 2007 ولا زال يطبق المعايير الدولية لنظام الآيزو حتى اليوم.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 16, 2017 3:42 pm